Jul 16, 2010

من سيرقص التانغو مع نتنياهو ؟؟

بينما يعبر الاسرائيليون بكل صراحة لدرجة الوقاحة انهم غير معنيين اطلاقا بالسلام او حتى التفكير به مع العرب او اعطاء الفلسطينين بعض من اراضيهم بل يسعون لضم ما تبقى منها نجد على الطرف الآخر الزعماء العرب يكذبون الحقيقة ويحاولون ايهام انفسهم بامكانية السلام مع الكيان الصهيوني !!! ازاء هذا الوضع والامر الواقع الذي لا يشق له غبار تقف الشعوب العربية متفرجة حارة مسلوبة الارادة مما يحصل وكيف انقلبت الامور رأسا على عقب !!؟

ولعل موافقة الجامعة العربية على محادثات سلام غير مباشرة مع اسرائيل لمدة ٤ اشهر تثير الشفقة والضحك على تشبث العرب بامكانية التوصل لاتفاق سلام وقبول بالمبادرة العربية من قبل اسرائيل التي بدورها تستغل الوقت لاحكام قبضتها والاستمرار في ضم المزيد من الاراضي الفلسطينية وتوسيع المستوطنات وخنق غزة بل وحتى الاستيلاء على مقدساتنا في القدس لدرجة اصبحنا لا نستطيع معها الصلاة بدون موافقتهم !!

ولعل ترحيب نتنياهو المغرور بمبادرة الجامعة العربية والمعتد دوما بفرضه الاملاءات على العرب والفلسطينيين لم يتوانى مرة اخرى في اهانتهم من جديد امام الكنيست بقوله ان السلام في الشرق الاوسط يحتاج طرفين لاداء رقصة التانغو ولكن بالامكان ايضا ان تكون ثلاثية اشارة للدور الامريكي .. وقد نحتاج في البداية لنقفز فوق ظهور بعضنا البعض كالضفادع ولكن لم تكن اسرائيل يوما ما ولن تكون عقبة امام السلام !!!؟؟ .. ياترى من سيرقص تانغو السلام مع نتنياهو ؟؟

No comments: