Jul 16, 2010

وأخيرا سقطت اوراق التوت !

أثر توقفي عن الكتابة لبعض الوقت لاسباب طارئة ذهلت عند العودة لما وصل له حال بعض اعوان مدير عام السبلة من انحدار بشع لا يمكنني وصفه الا بالدناءة في اوضح معانيها ( الرابط : مدمج : إلى المختلفين مع سبلة عُمان بكل ود وتقدير ) .. فيبدو ان صراحتي في كشف التهميش الممنهج الذي تتعرض له سبلة السياسة والاقتصاد التي يتم مقايضتها بوضوح الان من اجل نيل صك الرسمية من السلطات المسؤولة قد دفع بالمدعو out of reach لاستخدام آخر اوراقهم المعروفة وهي محاولة الكشف عن شخصيتي الحقيقية عبر ما يعرف بالـ IP .. وهو كما هو معلوم معروف لمدير السبلة فقط كما افاد احد الاخوة !

على اية حال للمدعو out of reach ولجميع مندوبي السبلة ومحاميها واصدقاء واحباء وحبيبات المدير العام اقول لا يهمني في محاولة الكشف عن الـ IP شيء اطلاقا او يؤثر في جهري بالواقع والحقيقة ولن تنفع معه محاولات لي الاذرع والتهديد والوعيد علنا وعلى الخاص .. همزا ولمزا وغمزا التي تمارسونها والتي تدل بما لايدع مجالا للشك فقدانكم الحجة وافلاس جعبكم ووهن حججكم وانفضاح نواياكم .. كما تبين للجميع مستواكم الحقيقي وما انتم عليه من زيف ويأس .

فسواء كنت عباس عبد السلام المواطن الفقير او الصياد المسكين فأنا والحمدلله ابن هذه الارض الطيبة التي لن ابخل عليها بعرقي ودمعي ودمي وسوف اواصل الكتابه عنها وعن اهلها الطيبين لاخر نبضة من قلب ولهان متيم بحبها.

الشرفاء هم السعداء الذين ينقبون في أرض الابطال بحثا عن الحقيقة ولا يهمهم في ذلك نعيق الغربان وعواء الذئاب وسوف يكشفون حقيقة من يعتقدون انهم بعيدوا المنال بعد ان سقطت عنهم اوراق التوت وبانت عوراتهم للجميع.

No comments: