التقيت اليوم باحد الاخوة المصريين من الليبراليين بعد فترة طويلة من الانقطــاع وهو احد اعضاء الجالية المصرية (المستوطنة) في عُمان .. وقد ارعبني اثناءحديثي معه في الحقيقة .. استخفافه الشديد وعـدم مبالاته بمـا حصـل مـن مجازرومذابح بحق الاخوان المسلمين وانصارهم وغيرهم من متظاهرين ومعتصمين فيميـادين مصـر وشـوارعهـا ضـد الانقـلاب العسكري الدموي الغاشم على الشرعيـة والديموقراطية وكأنهم بـلا قيمـة اطلاقـا ووجـب ابادتهم وتطهير مصر منهم مثلمافعل النازيون باليهود وغيرهم من قوميات تعـيش في المانيا كانـوا ينظرون اليهـا بدونية وعنصرية باعتبارهم اعراق منحطة وهم عرق طاهر متسيد !!

تحول الليبراليون المصريون لنازيين امر مخيف حقا ومريع .. وسيؤدي لكارثــة عظيمة مهما بلغ جبروتهم في ظل دولة الانقلاب العسكري التي جاءت بفرعـــون نازي يتلذذ بالمذابح والمجازر وبـدم بـارد فـي طريقه للتبوء على سدة الحكم فـي مسرحية هزلية اتضحت فصولها من البيان الاول .

مصيبـة الجـلاد النــازي الجديد انه لم يتعلم وحاشيته من الليبراليين الفاسدين ..
ان جميع الطغاة في العالم انتهوا على ايدي شعوبهم الى مزبلة التاريخ … وان
محاولات ابـادة الاخـوان والتيارات الاسلامية واقصائها لـن ينجـح ابـدا ولن يهنأالمنقلبون طويلا حتى ينقلب عليهم .. وعندها سيساقون للمشانق التي سينصبها الشعب عقابا وانتقاما .