Sep 12, 2013

اسرائيل : سلاح الدمار الشامل




بينما تضج الفضائيات بموضوع الاسلحة الكيماوية السورية وتحاول الادارة الامريكية تبرير قرارها بضرب سوريا رغم تعاظم المعارضة لذلك ليس في امريكا وحدها ولكن العالم اجمع الذي مل استعراض العضلات الامريكي المصحوب بغباء راعي البقر .. نسي الجميع ان اكبر ترسانة من هذه الاسلحة الفتاكة بانواعها .. النووية والكيماوية بل وحتى البيولوجية مكدسة في اسرائيل .. التي بامكانها تدمير العالم وليس الشرق الاوسط لوحده !!

ومع اننا بلاشك نريد ان نعيش بسلام وبلا حروب حتى بالاسلحة البيضاء في منطقتنا التي شهدت حروبا متواصلة ومأسي مروعة تسببت في مقتل مئات الالاف وتشريد عشرات الملايين وتدمير دول بأسرها اقتصاديا واجتماعيا واخلاقيا ..وقسمتنا شيعا واحزابا تتناحر على خلافات تافهة واسباب نخجل حتى من ذكرها .. مذكرة أيانا بداحس والغبراء والبسوس .. واحيانا بالقبائل المتوحشة في مجاهل الغابات .. الا اننا لن نستطيع باي حال من الاحوال .. ان
نعيش بسلام واسرائيل باسلحتها الفتاكة خنجر مغروس في خاصرتنا .

وان كنا نرحب بأن تتخلص سوريا من اسلحتها الكيماوية المزعومة وجميع الدول في منطقتنا الملتهبة حتى لا تتكرر  مشاهد حلبجة والغوطة .. فأننا نطالب العالم الحر الذي يتبنى بحماس منقطع النظير حملة تدمير اسلحة سوريا ويمانع امتلاك ايران للسلاح النووي .. ان يخلصنا ايضا من اسرائيل ومن اسلحتها ومن شرورها .. فطالما ظلت هذه الدولة غير الشرعية مغروسة في خاصرتنا لن يهدأ لنا بال ولن نرضى او نقبل بالرضوخ والقبول بها كسيف مسلط على رقابنا في شرقنا الاوسط .. وعلى الدول العربية والخليجية التي تقف الآن ضد سوريا وضد ايران .. ان تفكر مليون مرة في اسرائيل وما تملكه من اسلحة دمار شامل يهددها مثلما يهدد الدول المجاورة لها مباشرة .

وعلى امريكا واوباما الذي يكافح وينافخ وينافق لضرب سوريا ومنع ايران .. ان يسأل نفسه اين كان خطه الاحمر  في غزو بلاده للعراق بكذبة امتلاكها لاسلحة دمار شامل .. واستخدامها بنفسها للاسلحة المحرمة التي تحاول منع الاخرين من استخدامها من يورانيوم منضب وفسفور ابيض في تدمير الفلوجة .. التي لازال الاطفال فيها يولدون مشوهين !!

الاحرى أذن باوباما ان يضرب تل ابيب عوضا عن دمشق .. فاسرائيل تملك اسلحة دمار شاملة من كل الانواع والاصناف والاحجام .. وقد استخدمتها في غزو لبنان .. وفي اواخر عام ٢٠٠٨م وامام انظار العالم اجمع استخدمت قنابل الفسفور الابيض المحرم دوليا واليورانيوم المنضب في ضرب غزة العزة وقتلت الاطفال والنساء بالعشرات .. ومثلما قتل السارين
المزعوم اطفال الغوطة في سوريا والفاعل لازال مجهولا .. فأن اسرائيل ضبطت بالجرم المشهود !!

No comments: