Dec 6, 2006

انهم بحاجة لنا والآن بالذات !؟

اعتقد ان مبالغة البعض في التهويل واعطاء الهزيمة من الصين حجما اكبر مما يستحقه غير منصف تماما وغير عادل اطلاقا .. نعم خسرنا المباراة الصعبة وكان ذلك احدى الاحتمالات ولكننا لا نريد ابدا خسارة الفريق وبالاخص وهو في هذا الوضع . لقد اشفقت عليهم اليوم فقد كانوا في وضع صعب للغاية نفسيا وبدا واضحا مدى الشحن والضغط في لعبهم ونرفزتهم .. ولعل ما زاد الطين بلة انعدام الثقافة الكروية لديهم وفلتان اعصابهم غير المعهود.
ورغم اني لا اود تبرير اسباب الهزيمة .. الا ان الحق يقال في ان الاتحاد الاسيوي وللمرة الثانية يخفق في اختيار الحكام لمبارياتنا .. واتمني من بعثتنا اعادة عرض شريط المباراة المسجل وبالذات حادثة طرد فوزي بشير التي تسبب فيها الحارس الصيني الذي كان يحاول ايذاء لاعبينا في الكرات المشتركة والذي اجاد الخداع والتمثيل عندما رد له فوزي الصاع .
وعلينا الا ننسى اننا كمشاهدين لا نحس ونمر بما يحسه ويعاني منه اللاعبون في الملعب وللاسف .. فنحن نفرح عندما نراهم منتصرين ونضعهم اسفل سافلين عندما ينهزمون .. قليل من التفهم والاعتدال هو المطلوب حاليا والمؤزارة والوقوف لجانبهم .. لا النقد والتجريح دونما مراعاة او تفهم للظروف التي مروا بها. قفوا بجانب فريقنا فهم بحاجة لنا والان بالذات.

No comments: