Jan 26, 2008

هل صحيح أننا ننفخ في قربة مقطوعة ؟‏!‏

يبدو ان الاخوة في ادارة السبلة العليا والاستشارية والاشرافية تتعامل معنا بأذن من طين واخرى من عجين او كأننا كمن ينفخ في قربة مقطوعة ! .. فمهما اعترضنا وطالبنا وناشدنا .. ولربما اكثر من مناشدة وزير التجارة للتجار بتخفيض الاسعار .. فالنتيجة واحدة .. تطنيش بالكامل او لا حياة لمن تنادي !!
ففي عدة مناسبات نفاجىء ودونما سابق انذار ولا حتى اخطار مقتضب على الخاص لا يتطلب اكثر من دقيقتين من وقت المشرف الذي قام بنقل مواضيعنا او دمجها او شطبها . وقد ابدينا اعتراضنا على ذلك مرات ومرات ولكن يعاود المشرفون نفس التصرف .. وكأنهم يقولون لنا .. اللي ما عاجبه يشرب من البحر .. ونحن احرار في نقل او دمج او شطب اي موضوع لا يروق لنا ومتى ما يروق لنا وبالاسلوب الذي يروق لنا ودون ان نتصل بكم او نخطركم بذلك .. السبلة سبلتنا وطز فيكم .
والغريب انهم يمارسون تصرف النقل والدمج على بعض المواضيع ويستثنون مواضيع اخري .. على سبيل المثال في الصفحات الثلاث الاولى في هذه السبلة اكثر من ١٥ موضوع تقريبا تتناول ارتفاع الاسعار والغلاء ونحو ١٠ مواضيع تقريبا تتناول ارتفاع اسعار الاسماك وعدد مماثل عن مهرجان مسقط .. فلماذا دمجت المواضيع الاربعة التي تتناول الغناء والمجون وتدني الذوق وخزعبلات عبدالله بالخير فقط مع بعض ؟؟؟ هل لأن الدمج يخلط الحابل بالنابل ويقضي على جهود الاعضاء الاربعة الذين كتبوها ؟؟ وبالتالي يموت الموضوع تلقائيا لعدم تجاوب القراء معه ؟؟ .. والسؤال هل تؤيدون كاعضاء دمج مواضيعكم ؟؟ .. دعوة للنقاش .

(( ارجوا من المشرفين عدم نقل هذا الموضوع لسبلة الشكاوي .. فهو مطروح للنقاش وليس شكوى او اقتراح ))

No comments: