Dec 15, 2011

انسحاب .. ام انهزام !؟


بالامس اعلن رسميا بدء الانسحاب الامريكي المذل من العراق بتصريح من اراجوز الصهاينة الرئيس اوباما وخلال بضعة أيام سيرحل الجنود الجبناء المتبقون من ارض الرافدين الطاهرة يجرون اذيال الهزيمة النكراء لينتهي بذلك فصل مأساوي ودموي مروع استمر ٨ اعوام لم تتغير خلاله العراق لوحدها بل تغيرت المنطقة بأسرها.

ومثلما جرت امريكا المتغطرسة اذيال هزيمتها النكراء في فيتنام عام ١٩٧٥م بعد ان خسرت ٥٠ الفا من جنودها .. هاهي تنسحب منهزمة ذليلة من العراق بعد ان خسرت ٥ الاف من جنودها وقتلت بدم بارد وازهقت ارواح حوالي ١٠٠ الف من اطفال ونساء ورجال وشيوخ العراق وبلغت خسائرها المادية ٦٧٤ مليار دولار .

ومهما حاولت امريكا التنصل من جرائمها وحربها القذرة النكراء في العراق باسباب اتضح انها واهية منذ البداية فأن العراقيون والعرب والمسلمون والشرفاء في العالم اجمع لن ينسوا ذلك .. وسيأتي اليوم الذي ستدفع فيه الثمن غاليا وغاليا جدا .

ان الجرائم التي ارتكبتها القوات الامريكية الجبانة في العراق التي يندى لها الجبين كثيرة ولا تحصى وتعد وتحتاج الى مجلدات ومجلدات لتوثيقها .. ويكفي البحث في الشبكة رغم طمس وسحب الالاف من الصور لتكتشفوا فظاعة الجرائم وخسة الامريكان .. ولعلكم في النهاية ستعلمون انه انهزام وليس انسحاب .. وسيليه انسحاب مذل آخر من افغانستان بأذن الله وتعالى .

No comments: