Dec 13, 2011

مخترع علاج السرطان والايدز والسكري ‫..‬ الخ يتم ايقافه في الجزائر بمذكرة عُمانية ‫!‬



في السابع والعشرين من يناير عام ٢٠٠٩ م نشرت مقالة ساخرة عن المشعوذ الذي استطاع ايهام الكثيرين من المصابين بامراض مستعصية بامكانية علاجهم من الامراض بغرشة تنوف صغيرة يبلغ سعرها ٥٠ ريالا مع التقية الشرعية ‫!!‬
‎‫..‬ أدنا أعادة للمقالة وذلك لمن فاتته ‫:‬

‎ترشيح عالم عُماني لجائزة نوبل

صدق او لا تصدق .. لدينا في عُمان طبيب استطاع بعلمه ان يفعل المستحيل وما عجز عنه اطباء وعلماء العالم باجمعهم رغم البلايين التي صرفتها مؤسساتهم العلمية لايجاد علاج شاف لمرض الايدز والسرطان والسكرى .. وامام عجز العالم يقف العالم والطبيب والشيخ الهاشمي شامخا بانجازاته ووصفاته العشبية والعسلية التي كان لها مفعول السحر في علاج من يأس الطب الحديث من علاجهم ولعل سكوت وزارة الصحة والسماح لهذا العبقري بممارسة الطب لدليل على انها راضية كل الرضا على تقنيات الهاشمي الاعجازية ، عليه نقترح ان يتوجه طلاب الطب والصيدلة والعلوم والفيزياء لمختبرات الهاشمي لينهلوا من معينها العظيم ما عجز دكاترتهم عن تعليمهم اياه ونقترح على الحكومة الموقرة ان تفتح مجمعات علاجية بل مدينة عظيمة تتسع لنحو مليون مريض كمرحلة اولى على غرار المدينة الزرقاء لاستقبال ملايين المرضى المصابين بالايدز والسرطان والسكري الذين سيتقاطرون من انحاء العالم لتلقي العلاج الشافي والوافي على يد معجزة القرن الواحد والعشرين الدكتور البروفيسور الهاشمي . وحتى تستفيد السلطنة من عبقرية الهاشمي علينا تأسيس صناعة دوائية خاصة لتصنيع ادويته العجيبة وعسله المعجزة .
وتقديرا وعرفانا لهذا العبقري الفذ نطالب حكومة السلطنة وبمؤزارة من دول مجلس التعاون والجامعة العربية بترشيح الهاشمي لنيل جائزة نوبل للطب والفيزياء والذرة معا على انجازاته الفذة ومخترعاته التي انقذت حياة ملايين من البشر ورفعت اسم السلطنة عاليا.

بعد عامين من الشعوذة نشرت جريدة « الزمن » خبر اغلاق عيادته في البريمي وسجنه لمدة عام بتهمة الاحتيال والهوية الكاذبة .. ومجددا حملت لنا هذه المرة جريدة الشروق اون لاين خبر القاء القبض على المشعوذ المشهور وهذه المرة في مطار هواري بو مدين الجزائري وهو في طريقه لتونس عن طريق الانتربول وبمذكرة صادرة من السلطنة علي ما يبدو من ضحاياه الذين نصب عليهم وباعهم الوهم في غرشة ! وحينها علقت ايضا بالتالي :

‎ظل هذا المشعوذ ممارسا لشعوذته ومستغلا المرضى الباحثين عن أمل بالشفاء من الامراض المستعصية لحوالي عامين او اكثر ربما ورغم ما كتب عنه من الصحافة الخليجية وما صدر بحقه من بيانات من الجهات الصحية في السعودية والامارات ممارسا لهوايته في النصب والاحتيال الى ان سقط مؤخرا وحكم عليه بالسجن لعام واحد فقط وبغرامة مالية بعد ان جنى ثروة عظيمة ببيعه الاوهام في شكل ادوية شعبية في زجاجات تنوف تصلح لعلاج كل شيء !!


‎استغرب تأخر السلطات في القاء القبض عليه والسماح له بالشعوذة العلنية طوال تلك الاعوام بل والترويج لها فضائيا عبر قناته الشهيرة التي ولسخرية القدر اسماها الحقيقة !! ياتري كم من ارواح ازهقت بالعلاج الوهمي للهاشمي بعد ان تركت العلاج الحقيقي ؟؟ وهل العقوبة تناسب الجريمة المرتكبة والاساءة التي الحقها بنا جميعا ؟؟


‎واجدني اضيف مجددا ،، هل ستكون هذه المرة ستكون النهاية الحقيقية لهذا المشعوذ الذي يبيع الاوهام للمرضى المساكين وذلك بعد ان انكشف دجله في المشرق باقصائه من المغرب العربي

‎ايضا ؟؟

‎لا اعلم كيف تصدق شعوب المغرب العربي في الجزائر وتونس والمغرب المشعوذين والدجالين ‫!؟‬ ولكن يبدو ان الهاشمي الذي يستحق لقب زعيم المشعوذين في العالم باقتدار قد نجح قبل ايقافه في بيع الوهم للجزائريين عندما ادعى في لقاء بالصحافة الجزائرية انه قادر على علاجهم وشفائهم من جميع الامراض المستعصية والخطيرة وحتى النفسية منها !!



‎رابط اللقاء في الجزائر المنشور في الشروق اون لاين ‫:ط§ظ„ط´ط±ظˆظ‚ ط£ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ†

‎رابط خبر القاء القبض عليه في الجزائر كما ورد في موقع الشروق اون لاين ‫: ط§ظ„ط´ط±ظˆظ‚ ط£ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ط§ظ„ط£ظ†طھط±ط¨ظˆظ„ ظٹظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط§ظ„ظ‡ط§ط´ظ…ظٹ ظپظٹ ظ…ط·ط§ط± ظ‡ظˆط§ط±ظٹ ط¨ظˆظ…ط¯ظٹظ†

No comments: