Mar 19, 2011

من أجل النفط وليس الأنسانية !؟




يأتي تدخل الغرب في حماية الشعب الليبي الثائر ونجدته على زعيمه المهلوس وتسخير امكانياته العسكرية الجوية في اللحظة الاخيرة بمباركة العرب والمسلمين رغم إنسانيته الظاهرة .. ليزيد من هواننا كشعوب ضعيفة لا قوة لها ولا حول .. كلما اصابتها مصيبة هرولت للغرب طالبة النجدة والعون !!

عجزت الدول العربية بمليارها والنصف من البشر وألاف ملياراتها من الدولارات في توفير غطاء جوي لحماية الليبيين من بطش زعيمهم المعتوه الذي استباح دم شعبه !! .. فتوسلت وجامعتها الصورية وتضرعت للغرب لمساعدتها على ديكتاتور وحيد وحفنة من المرتزقة المأجورين باسلحة متهالكة وبضع طائرات متخلفة سرعان ما تسقط بعد اول طلعة لها !!

اين اسلحتنا وجيوشنا التي نصرف التريليونات كل عام عليها لنبقى الغرب سعيدا واقتصاده متعافيا وبطالته مشغولة بينما شعوبنا عاطلة مظلومة وجائعة حتى ثارت ثائرتها اخيرا !! اليس بوسعنا توفير غطاء جوي لدولة واحدة من دولنا !!؟؟

فهل يحق لنا بعد اليوم ان نلوم الغرب ان عاملنا بازدواجية معايير وتصلف وجفاء واحتقار ولولا نفطنا وحاجته اليه لما حتى سأل عنا مثلما يتجاهل الافارقة والاسيويين الفقراء الذين لا يملكون الثروات ولا المواقع الاستراتيجية . الم يتركهم يبيدون بعضهم البعض في رواندا وليبيريا وفي بورما وسريلانكا ؟؟

اليس هو الغرب اللعين المتغطرس وراء غزو العراق وافغانستان وما يحصل في فلسطين التي باعوها با بخس الاثمان !!؟ فليعلم العرب ويستوعبوا الدرس جيدا وليعلم شبابه الثائر في كل مكان ان هبة الغرب لنجدة ليبيا وغيرها ليست لسواد عيونهم وعدالة قضاياهم بل هي من اجل النفط واحتياطياته وليس الإنسانية والعدالة والحق .


النفط الليبي والدول المستوردة .

No comments: