Mar 1, 2011

استفزازات المجرمين قتلة الاطفال !



لا تستفزني حماقات الكثيرين مثلما تستفزني حماقات المجرمين قتلة الاطفال والنساء والعجزة عندما يتشدقون بالحرية وحقوق الإنسان واياديهم القذرة ملطخة بدماء الملايين من الابرياء .. التصريح الذي صدر عن فيليب كراولي ( انظر الرابط : ظˆط§ط´ظ†ط·ظ† طھط¯ط¹ظˆ ط³ظ„ط·ظ†ط© ط¹ظڈظ…ط§ظ† ط¥ظ„ظ‰ ط¶ط¨ط· ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹ ط§ظ„طھط¹ط§ظ…ظ„ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…طھط¸ط§ظ‡ط±ظٹظ† ) عن احداث مظاهرة صحار ودعوة حكومته قاتلة الاطفال وربيبة الصهاينة .. لضبط النفس والحوار والادهى .. لاحظوا معي .. تعازيه لاسر الضحايا .. وكأن ما حصل في صحار مجزرة متعمدة ارتكبها عُمانيون بالعمد ضد ابناء وطنهم وليست نتيجة مصادمات لوقف التخريب الذي حول المدينة الوادعة ومرافقها مرتعا لمتظاهرين غير مسؤولين يعشقون المرج والهرج والتدمير والحرق .


تصور هذه الصورة حقيقة الذين قاموا بالتخريب في صحار وليست بحاجة لتعليق آخر وباعتراف المتظاهرين الحقيقيين ان لا علاقة لهم بهؤلاء المهوسين بالاثارة .

اقول لفيليب ورفاقة ابحثوا عن بلد آخر تحاولون التدخل في شؤونه فنحن نعرف والعالم اجمع عالم بنواياكم القذرة .. وانقل هذه الرسالة لرئيسك اوباما الذي خذل العالم بأسره والذين انتخبوه على أساس انه قادم للتغيير وتحقيق العدالة ونشر السلام والوئام ولكنه مارس العكس تماما ولازال يقتل الاطفال والنساء في افغانستان ويزود الصهاينة أسياده بالغالي والنفيس من دولارات دافعي الضرائب الامريكان وبالاسلحة الفتاكة للقضاء على ما تبقى من شعب فلسطين المسكين وآخرها كان الفيتو الوقح الذي اسقط ادانة الاستيطان وذلك بعد ان قتل سلفه المعتوه مجرم الحرب جورج بوش ملايين العراقيين .


هذا الملصق ابلغ تعبير عن مجرمي الحرب المطلوبين للعدالة .. جورج بوش وزمرته الذين ارتكبوا الفظائع بحق العراقيين في غزو اعادنا لأيام التتار والهكسوس ... وهنا رابط يفضح حقيقة الديموقراطية الامريكية : Welcome to WarCriminalsWatch.org ويظهر فيه تعسف حراس هيلاري كلينتون تجاه ناشط امريكي يدعى ري ماك جفرن الذي هتف اثناء تصريح الوزيرة بضرورة احترام حقوق المتظاهرين .. قائلا : هذه هي أذن هي حقيقة امريكا ! فانقض عليه احد حراسها واحد افراد الشرطة في القاعة واقتادوه بالقوة للخارج حيث تعرض للضرب ووضع قيود مضاعفة في يديه وسحلوه ومن ثم تركوه ينزف من جراحه في السجن !!


وهنا صور المجرمين من الحكومة الاسرائيلية السابقة الذين ارتكبوا مجازر غزة ولبنان .. اتحدى أي مسوول امريكي ان يوجه لهم فقط اصبع اتهام ويطالب بمحاكمتهم على جرائمهم الفظيعة بحق اطفال ونساء وعجزة غزة الصامدة التي لازالت تحت الحصار .

وقل لوزيرة خارجيتك هيلاري ولجميع المسؤولين في الكونغرس .. اتركونا لوحدنا ننعم بأمننا وأماننا وبسياسة سلطاننا .. وبدلا من ذلك سارعوا لنجدة من تبقى من الطغاة الذين ساندتوهم بعد ان سقط ثلاثة منهم والبقية في الطريق شئتم ام ابيتم .

تشدقكم بالحرية والديموقراطية وانتم لا تتمتعون بذرة من الأمانة والصدق وتهتمون فقط بمصالحكم الاقتصادية وعلى رأسها النفط لن ينطلي علينا في عُمان ، وان اغويتم بعضا من اخواننا واخواتنا الناشطين والناشطات الذين يبحثون عمن يستضيفهم للظهور والتعبير عن مكنون صدورهم على قناتكم الدعائية الحرة وهي في الواقع على العكس تماما وذلك لاخفاق إعلامنا المريع نتيجة السياسات الخاطئة للديناصورات المنقرضة التي ظهر اخفاقها جليا الآن في نقل الحقائق لقائدنا المفدى على مدى العقود الماضية والذي ادرك انهم وكما صرح غير اكفاء واتكاليين .. فحان الوقت ليودعهم مع رفاقهم الوزراء الاخرين الفاشلين سبب المشكلة وما حصل في صحار الوادعة لقاعة خاصة بمتحف عُمان الجديد مع عظيم الاعتذار لمعالي وزير التراث والثقافة .

قلت وانا اعرف جيدا نواياكم الخبيثة سابقا واكرر الآن .. اتركونا ننعم بأمننا وأماننا وبسياسة سلطاننا (انظر الرابط : Wahiba Sands: ط§طھط±ظƒظˆظ†ط§ ظ†ظ†ط¹ظ… ط¨ط£ظ…ظ†ظ†ط§ ظˆط£ظ…ط§ظ†ظ†ط§ ظˆط¨ط³ظٹط§ط³ط© ط³ظ„ط·ط§ظ†ظ†ط§ ) .. الذي نثق في حكمته ورؤيته وقيادته لسفينتنا لبر الامأن بأذن الله .


No comments: