Aug 31, 2013

اسوء خلق الله !!







كم نستشيط غضبا عندما يصفنا الاخرون بالبربرية والوحشية والتخلف والجهل .. فندافع باستماتة وحماسة عن هذه الاتهامات مستعرضين تاريخنا وسماحة ديننا واسهاماتنا في التطور الحضاري والرقي بالانسان .. وبأن هذه الاتهامات ليست سوى محض افتراءات مغرضة ينشرها اعدائنا للنيل منا وتشويه سمعتنا العطرة !! وكم من مناقشات ساخنة خضتها بنفسي ورفاقي في مواجهة جماعات المتهكمين والساخرين بنا من الغربيين لتوضيح الخطأ الفادح الذي يقعون فيه بتصديق ما كنا نعتبرها ترهات .. باستعراض منجزاتنا وبأن الحقيقة مخالفة تماما لما يتصورونه .

ولكن .. اشعر اليوم بعجز وباحباط شديدين وانا اقف شاهدا غير مصدق لمدى التردي الاخلاقي والإنساني الذي وصلنا اليه وبتنا معه اسوء من الوحوش والضواري في استباحة دماء بعضنا البعض وشغفنا بالتدمير بانواعه الذي نال البشر والحجر معا .

فهل يعقل ما يجري الآن وفي هذه اللحظة في سوريا والعراق ومصر من همجية وبربرية وتخلف وجهل .. بلغ حد استباحة الدماء وقتل النساء والاطفال بشتى الطرق والوسائل .. فهل من شجاعة الجنود المسلمين  الانقضاض على اخوانهم قتلا وتنكيلا في قرى ومدن سوريا ومصر والعراق .. وهل من شجاعة المعارضين لهم اجتثاث افئدتهم واكلها نيئة وبتر اعضائهم التناسلية وجز رقابهم !!؟ .. وهل من الشجاعة ورجولة الجيوش العربية خنق المواطنين العزل بالغازات السامة وتدمير القرى والمدن على اهلها بالصواريخ والطائرات .. او ارتكاب المجازر والمذابح بحق المطالبين بالشرعية والديموقراطية في الشوارع والميادين .. او خنق المحتجزين في باصات النقل المغلقة وحرق جثثهم في المساجد !!؟

لقد بتنا اسوء خلق الله .. فحتى الضواري لا تقتل الا لسبب ولا تتلذذ بالقتل .. بينما نحن نقتل بلا سبب ونتلذذ بالدماء وهي تسيل انهارا ونحن نضحك فرحين وكاننا نيلنا من اعدائنا وحررنا اوطاننا !!

Aug 23, 2013

« رابعة » تغزو العالم !!




ما ان رفع رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بعلامة النصر باصابعه الاربعة في اشارة لساحة رابعة العدوية ومئات الشهداء الذين سقطوا فيها من انصار الرئيس المعزول محمد مرسي وذلك في كلمة القاها بمدينة بورصة غربي تركيا .. حتى تحولت لشعار دولي ورمز دلالة على المجزرة الدموية وعلامة نصر يرفعها الشرفاء واصحاب الضمائر في وجه
الانقلابيين القتلة الذين استباحوا حرمة الدم وغدروا بمئات المصريين الابرياء في مجازر مروعة موثقة ستبقى وصمات عار وصفحات سوداء في تاريخ مصر والإنسانية جمعاء .. شكرا اردوغان .. فمواقفك اخجلت واخرست زعمائنا المتخاذلين والمتواطئين الذين ساهموا في تلك المجازر والذين سكتوا عنها .



https://www.youtube.com/watch?v=Fizt...layer_embedded

اردوغان يرفع علامة الانتصار لشهداء رابعة في لقاءه بالجماهير في
مدينة بورصة وفي الرابط الخطاب مع ترجمة بالعربية






علامة الانتصار لرابعة تغزو العالم :











Aug 14, 2013

هولوكوست السيسي !




لم اتصور يوما ان تبلغ الكراهية في قلوب مدعي الليبرالية والتحرر في مصر حدا يوازي الفكر النازي العنصري .. بل ربما يتفوق عليه في اضطهاد وتصفية مصريين اخوان لهم في الدم والدين بهذا الشكل البشع الذي فاق الخيال .. وكأن الاخوان والاسلاميين عموما في مصر لا قيمة لهم ولا حرمة لدمائهم ولا قيمة تذكر لمواطنتهم وحقوقهم .. ووجب ابادتهم مثلما اباد الزعيم النازي هتلر اليهود وغيرهم من قوميات !!

وانا اشاهد التلفاز اليوم .. لم اتخيل ان تهوي مصر بنفسها في اتون حرب اهلية عن سبق اصرار وترصد .. وبتشجيع ومؤزارة قسم من مواطنيها كنت اعتبرهم متحضرين متنورين فوجدتهم غوغائين اقصائيين لا يقلون همجية عن النازيين والفاشيين .. ولعل البرادعي استشعر ذلك متأخرا ولكنه ملك الشجاعة التي لم يملكوها وتنصل من دماء مئات المصريين والمصريات التي اريقت ارضاءا لنهم مدعي الليبرالية الفاشيين .

ان اقصاء الاخوان والاسلاميين بهذا الشكل الدموي المهين هو انتحار لمصر الحضارة ..مصر الثقافة .. مصر الإنسانية .. وتوطيد للديكتاتورية العسكرية المغلفة بالمستنفعين من المدنيين الفاسدين ومن اذناب واعوان وبقايا النظام القديم .

مصر .. تكرر تجربة الجزائر باقصائها الدموي للاخوان والاسلاميين والديموقراطيين الحقيقيين .. ولعل تكريسها لنازية العسكر وقائدهم المزهو .. السيسي .. الذي سيذكره التاريخ ويخلده بعدد المجازر التي ارتكبها وبارواح مئات القتلى والاف الجرحى من ابناء وبنات مصر على يد جيش لم ينجح في حصد ارواح الصهاينة مثلما نجح في حصد ارواح ابناء الكنانة الشرفاء .

Aug 1, 2013

وحشية بلا عقاب ولا رادع !

اصدرت منظمة العفو الدولية وثيقة من ٥٩ صفحة في سبتمبر من العام الماضي عن ما قام به الجيش في مصر من انتهاكات لحقوق الإنسان وقمع بحق المصريين منذ توليه حكم مصر بعد عزل الرئيس مبارك باعتباره حكومة تصريف اعمال .. ولعل تلك الممارسات تجلت مرة اخرى بوضوح في المجازر التي وقعت بحق المتضاهرين من الجماعات الاسلامية ومؤيديهم مؤخرا بعيد الانقلاب العسكري على شرعية حكومة الرئيس محمد مرسي .. يمكن تنزيل الوثيقة عبر الرابط في نهاية الموضوع :



http://amnesty.org/ar/library/info/MDE12/017/2012/en