Nov 11, 2013

الفيليبين تستغيث .. فهل من مغيث ؟؟




لاشـك انـكم تعلمـون الآن بالاعصار المدمر الذي ضرب وسط ارخبيل جزر جمهورية الفليبيـن واعتبر الاسوأ حتى الآن في التاريخ الحديث .. حيث عصف هذا الاعصار اـلذي اطلـق عليـه اسم هايان » وتعني بالصينية طائـر الـنـوء البـحري .. وفاق كل المقاييس والدرجات مـن ناحية العنفوان وسرعة الرياح وهيجـان البـحر الـذي كـان اشـبه بموجـات التسونامي عندما اندفـعت بـارتفاع خمسـة امتـار لتغـرق وتدـمر القـرى الساحليـة الفيلبينية وتقتـل فـي جزيرة تاكلوبـان لوحدها ما يقارب عشرة الاف شخص وربما اكثر .. فما بالكم بمئات الجزر الواقعة
  في وسط الفيليبين والتي يعيش اهاليهـا في منازل معظمهـا من الخشب وسعـف النارجيل !!؟








المهم اجد انه من واجبنا الإنساني المساهمة في التبرع لانقاذ ومساعدة المنكوبين الذين باتوا بلا مأوى وبلا مياه وطعام وتقطعت بهم السبل .. وهم ان كانوا في غالبيتهم من المسيحيين الا ان نسبة كبيرة منهم من المسلمين يعيشون في هذه الجزر القريبة من ميندناو .. وندائي هذا موجه للجميع دون تحديد من حكومة ومسؤولين ومواطنين ومقيمين  .. الفيليبين تستغيث .. فهل من مغيث !؟









ملاحظة : يرجى ان تبعثوا بتبرعاتكم للمنظمات الدولية الموثوق بها والعاملة في جهود اغاثة ضحايا الاعصار الكارثي .. وهنا عنوانين رسميين :

- حساب منظمة اليونيسيف UNICEF المخصص لضحايا اعصار هايان من الاطفال في الفيليبين :
https://secure.supportunicef.org/sit.../sd/donor.asp?
يمكنكم ايضا عبر هذا العنوان التبرع لاطفال سوريا ايضا .

- الصليب الاحمر الفيليبني
http://www.redcross.org.ph/donate

1 comment:

Unknown said...

نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والتي تشمل: تخطيط الأعمال والتجارية وتمويل التنمية، خصائص والرهون العقارية، القروض توطيد الديون، القروض التجارية، القروض الخاصة، وقروض السيارات، قروض الفندق، والقروض الطلابية، والقروض الشخصية الرئيسية إعادة تمويل قروض بفائدة منخفضة معدل @ 3٪ السنوي إلى الأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية. الحصول على أفضل لعائلتك وامتلاك منزل أحلامك، وكذلك مع مخططنا القرض العام.

رقم الهاتف: + 91-7418483326
ما سوب: + 91-7418483326
البريد الإلكتروني: lendingplc@gmail.com