May 30, 2007

بدء الترشح لكهف الجن ..!

عن قريب سيبدء قبول المترشحين والمترشحات لعضوية كهف الجن .. فعلى من تطبق عليهم او عليهن شروط التقدم لعضوية الكهف البدء في الاعداد لحملتهم الانتخابية كل في منطقته من الاودية والجبال والقفار .. ونذكر ان شروط الترشح هي ان يكون الجني او الجنية في حدود الثلاثون قرنا من العمر في اليوم السابق للترشح - وأن يكون من ابناء القفر او الوادي او الجبل المترشح عنه او من المقيمين فيه وان يكون على مستوى مقبول من العفرتة والشعوذة والنصب والاحتيال وأن تكون لديه خبرة عملية مناسبة في الايذاء والغطرسة والانانية المفرطة .
على الراغبين الحضور طيرانا على اجنحة الغربان او على ظهور الضباع لبرج كبيكب الواقع عند كهف الجن لانهاء معاملات الترشح . آخر موعد لقبول الترشيحات هو القرن الثالث عشر بعد الالفية العاشرة . مع تمنياتنا لكم بالتوفيق .

May 28, 2007

انتحار وزير الزراعة .. الياباني

قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية يوم الاثنين إن وزير الزراعة توشيكاتسو ماتسوكا الذي كان يواجه انتقادات بسبب سلسلة من فضائح التمويل السياسي انتحر.

وكان عثر على ماتسوكا (62 عاما) في وقت سابق وقد فقد الوعي في شقته في مجمع سكني للمشرعين في وسط طوكيو قرب البرلمان وقالت تقارير إعلامية انه حاول شنق نفسه في غرفته.

وقد فشلت محاولات إنقاذه في المستشفى. ويقول مسئولون إن الشرطة مازالت تحقق في سبب الوفاة.

وربطت تقارير إعلامية بين ماتسوكا وعدد من فضائح التمويل السياسي من بينها قضية أعلن فيها عن نفقات إدارية ضخمة تبلغ 236,600 دولار أمريكي على الرغم من أن مكتبه مستأجر مجانا.

لكن ماتسوكا رفض مرارا ارتكابه أي مخالفات، كما رفض أن يفسر طبيعة هذه المصروفات أمام لجنة برلمانية. وقد لقي ماتسوكا دعما من رئيس الوزراء شينزو آبي الذي قال إنه أوفى بالتزاماته القانونية.

وتأتي وفاة ماتسوكا قبل نحو شهرين من انتخابات مجلس الشيوخ وهو اختبار رئيسي لحكومة آبي، والتي أظهرت استطلاع للرأي أن الدعم الشعبي لها هو في أدنى مستوياته منذ أن تولى آبي رئاسة الحكومة قبل ثمانية أشهر.

منقول من البي بي سي

May 12, 2007

تخيل اصطدام سيارة سباق بجسم بشري !!؟

تخيل ان تصدمك سيارة رياضية بسرعة تفوق ٢٠٠ كيلومترا تقريبا في الساعة .. لأن السائق الشاب المتهور المولع بالسرعة لم ينتبه !
.. تخيل كيف تتطاير اشلائك في كل اتجاه وتلتصق بقاياك بجسم السيارة ؟ .. تخيل كيف سيجمعون تلك الاشلاء ان عثروا عليها ليضعوها في كيس من البلاستيك وكأنك بقايا قمامة !
.. تخيل منظر أهلك عندما يلقون عليك نظرة الوداع قبل ان توارى الثرى .. تخيل كيف انتهت احلامك وتطلعاتك في ثوان !
.. تخيل ان المتهور الذي اودي بحياتك سيدفع الدية ببساطة .. ويعود ليجلس خلف المقود من جديد !
.. تخيل على من يكون الدور بعدك !؟؟